رساله هامه

نظراً الي الشكوك والشبهات التي تدور حول بعض شركات الحاق العماله المصريه ، وذلك بسبب التجاوزات التي تقوم بها هذه الشركات وعدم مراعاه حقوق المصريين وكذلك عدم مراعاة حقوق الطالب لهم وعدم شرح الأتفاق بالشكل الواضح والمبين لكافة حقوق الطرفين ، والمصري له الحق في الشكوك والشبهات التي بداخله وبهذا أحب أن تتفهمون جيداً ما يلي :

1-  الشركه أسست من قبل شخص تعايش وعمل بالخليج من عام 2001 وحتى تاريخه  .

2- الشركه تعلم جيداً ما قد يشعر به كثيراً من الأشخاص قد تعاملت من قبل مع شركه الحاق عماله في أول سفر لهم ولمس ما هو أسوء شئ يتعرض له كل مصري سافر خارج مصر لآول مره وما يعانيه من صاحب عمل لا يراعي الله في موظفيه وهذا ليس معناه أن كل شركات العماله كذلك أو كل الكفلاء كذلك ولكننا نسعي بكل جهودنا ان نقوم بتجميع الكفيل المحترم مع المصري المحترم .

وبناء عليه .. نفيدكم بالتالي :

1-  هدف الشركه تحسين وتطوير وفهم معني كلمة حقوق الأنسان وما له وما عليه .

2-  تقديم كل الضمانات لكل مصري يسافر عن طريق الشركه بكافة حقوقه المتفق عليها بعقد عمل موثق من الجهات المختصه .

3-  تلتزم الشركه في حالة سفر أي مصري الى الخارج واكتشف بأن الاتفاق المذكور بعقد العمل لم ينفذ معه من قبل الشركه الطالبه ، في هذه الحاله تقوم الشركه بتفويض مكتب محاماه أو شخص حامل جنسية هذه الدوله على حسابنا الشخصي بمعالجة الوضع الخاص به بالطريقه الوديه وأن لم يتم التوصل الى الحل الودي ستقوم الشركه بتكليف هذا الشخص او مكتب المحاماه بأتباع كافة الأجراءات القانونيه المتبعه بهذه الدوله ، وذلك في حالة أخلال صاحب العمل ببنود عقد العمل فقط .

4-  تضمن الشركه لصاحب العمل أن تكون الخبره المطلوبه مطابقة للشخص الوافد اليها عن طريق الشركه وبعقد عمل ، وفي حالة ثبوت عكس ذلك رسمياً خلال الثلاثه أشهر الأولي (فترة الأختبار) فقط ، تلتزم الشركة بتعويض هذه الشركه بشخص آخر على حسابنا الشخصي .

5-  لا تتحمل الشركه في حاله تقاعص الشخص الوافد عن عمله أو عدم تنفيذه أي بند من بنود الأتفاق المنصوص عليها بعقد العمل أي مسئوليه مادية أو قانونيه له قد يتعرض لها من قبل صاحب العمل .

6-  نسعي منذ البدء في تأسيس الشركه بأستخدام كافة وسائل التكنولوجيا المتطوره ومازال هناك تطوير مستمر لقاعدة البيانات وسهولة التواصل لكل شخص على مستوي العالم بالأستفسار المطلوب عن طريق مواقعنا الألكترونيه .

7-  سيكون هناك تحديث بشكل مستمر على الموقع الألكتروني للخدمات المتطورة لكلا الطرفين سواء صاحب العمل أو الشخص الراغب في العمل .
هذا وعدنا لكم ،،،